دعوة عامة للتأهيل المسبق لمشروع إستبدال منظومة التبريد لمكافحة الحرائق د-901 إلى د-909 بحظيرة الخزانات الزاوية

رقم العطاء : BC-2022-ENG-444
تاريخ الإنتهاء : 15/06/2023

شركة اكاكوس للعمليات النفطية (ريبسول سابقا) هي إحدي الشركات التابعة للمؤسسه الوطنية للنفط. تدير الشركة امتيازين في الجنوب الليبي احدهما، الامتياز م ن 115 ويقع حوالي 1000 كم تقريبيا جنوب مدينة طرابلس و الثاني هو الامتياز م ن 186 ويقع بقرب الامتياز الاول علي بعد حوالي 30 كم.

ملخص المشروع
تعتزم  شركة اكاكوس للعمليات النفطية على صيانة خطوط مياه التبريد الخاصة بمنظومة مكافحة الحرائق للخزانات من D-901 الى D-909 بحضيرة خزانات الزاوية التي تقع على بعد حوالي 45 كم غرب طرابلس.

تبحث شركة اكاكوس للعمليات النفطية عن الشركات المتخصصة (وطنية او اجنبية ) في مجال المشروع المشار اليه،  شريطة ان تكون متخصصة و لديها القدرة والكفاءة و الخبرة السابقة و المثبتة في تنفيذ مشروعات خاصة بقطاع النفط.

تدعوا شركة أكاكوس للعمليات النفطية كافة الشركات المتخصصة للمشاركة فى هذه المرحلة من العطاء للحصول على نموذج التاهيل المسبق ، علما بانه سيتم لاحقا دعوة الشركات المؤهلة فقط لاستلام كراسة العطاء والمتضمنة مجال ومواصفات العمل المطلوب.

متطلبات التأهيل:
على الشركات الوطنية والاجنبية الراغبة للتأهل أن تستوفى كافة المتطلبات المشار اليها بنموذج التأهيل المسبق وتقديم كافة البيانات المطلوبة.

ملاحظة هامة: هذه الدعوة للتأهيل فقط وليست دعوة للتقدم بعطاء.
فقط الشركات التى لديها المؤهلات المطلوبة والمستوفية لشروط التأهل ، والتى ستحدد من قبل شركة أكاكوس للعمليات النفطية ، سيتم حصرها وإعتبارها ضمن قائمة الشركات المؤهلة والمعتمدة لدعوتها للتقدم بالعطاء.
علماً بإن  شركة أكاكوس للعمليات النفطية تحتفظ بالحق المطلق بمفردها ودون منازع فى رفض أى من الشركات ويعتبر قرارها نهائيا وغير قابل للطعن.
دعوة التأهيل المسبق هذه لاتلزم أوتربط شركة أكاكوس للعمليات النفطية بأى التزام أو تعهد لإصدار أى عطاء أو الارتباط باى تعاقد.

المشاركة:
هذه الدعوة موجهة للشركات  الوطنية والاجنبية المتخصصة فى مجال العمل المذكور آنفا، وستبقى معلنة على الموقعين  الالكترونيين للمؤسسة الوطنية للنفط و شركة اكاكوس للعمليات النفطية  مرفقةً بنموذج إستبيان التأهيل المسبق مدة ثلاثون يوما فقط من تاريخ الاعلان.

وسيكون اخر يوم لاستلام مستندات التأهيل هو نفس يوم الاغلاق و لن يتم قبول اي مستندات بعد 30  يوما من تاريخ الاعلان.

يسلم طلب الرغبة في المشاركة الى السيد أمين سر لجنة العطاءات مع المستندات المطلوبة بمكتب لجنة العطاءات بمقرشركة أكاكوس للعمليات النفطية.

يجب تقديم المستندات في نسخة أصلية واحدة ونسخة إلكترونية واحدة في مظروف مغلق لإرساله (أو تسليمه باليد) قبل الموعد النهائي المحدد على العنوان ادناه، مدون عليه بيانات الشركة و رقم و اسم العطاء.

المزيد من الأخبار