الاجتماع الفني والمالي لسنة 2024م لشركة اكاكوس مع المؤسسة الوطنية للنفط

في ظل المتابعة الدورية للمؤسسة الوطنية للنفط لأنشطة الشركات المشغلة والخدمية التابعة لها من أجل الوقوف على أهم الصعوبات التي تواجه هذه الشركات والعمل على تحقيق أهداف المؤسسة لزيادة الإنتاج.

عُقد يوم الثلاثاء 6 أغسطس الموافق 2024م بمقر المؤسسة الوطنية للنفط الاجتماع الفني والمالي لسنة 2024م بحضور رئيس وأعضاء لجته إدارة المشغل ومدراء الإدارات الفنية والمالية بالشركة وممثلو الشركاء الاجانب وممثلون عن شركتي تقنية ليبيا والجوف. بحضور السادة الُمدراء والاخصائيين بالإدارات المعنية بالمؤسسة الوطنية للنفط.

حيث تم مُناقشة أنشطة الإدارات الفنية والمالية والأمور المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة ومؤشرات الأداء كالإنتاج والدراسات المكمنية والمعملية والاحتياطات النفطية وكذلك جميع المشاريع المتعلقة بخطة رفع مُعدلات الإنتاج. ​

وبعد استعراض المشاريع المستقبلية للشركة والميزانية المقترحة للعام 2025م وكذلك مستهدفات الإنتاج المتوقعة للعشر سنوات المقبلة، خلص الاجتماع بنتائج إيجابية حسب المؤشرات المستخلصة من النقاشات الفنية والمالية وهذ من شأنه أن يساهم في تسريع وتيرة العمل، ووضع اللمسات الأخيرة في تنفيذ الخطط المستقبلية.

المزيد من الأخبار